مشكلة بألاستايل المتمدد والغير متمدد محتاج شرح له

موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو شاهد الان الموضوع :- مشكلة بألاستايل المتمدد والغير متمدد محتاج شرح له السلام عليكم راح ادخل بالموضوع مباشرا...

King Of LovE

Active Member
موضوع حصري وخاص بشبكه ومنتديات كاليميرو شاهد الان الموضوع :-
السلام عليكم </p>راح ادخل بالموضوع مباشرا..

انا كل ماجي اوزع هيدر متمدد اوزعه يطلع بالاكسبريشن وب تمام لكن لما افتح بالمتصفح يطلع مو متدد او متمدد لكن مغوش اوشكله مو حلو او يطلع متقطع وطبعا هالشيئ لما اخلي لون الهيدر من الاستايلات يعني مو لون عادي اما اللون العادي يطلع تمام مافي مشاكل ياريت مساعدا بالهشيئ واريد معرفت كيف اخلي الرئيسية ولوحة التحكم ورابط مفيدة والخ عليها روابط يعني انا اصمم ايقونة روابط نصية واجي اوزعها بالاكسبريشن وب ولما اركب الاستايل اي حد يجي يضغط عليها تطلع له روابط منسدلة والرئيسية والوحة التحكم نفس الشيئ اريد لما اجي اركب الاستايل اي حد يضغط على لوحة التحكم يروح للوحة التحكم

الطلب الثاني كيف اسوي استايل غير متمدد؟؟؟ يعني الاستايل المتمدد اخلي له كود ربيت

يعني اشيل ربيت واخليها نو ربيت ولا شو؟

يارب اكل ينفعني ويساعدني محتاج هالشيئ ضروري لاهنتم هذه احسن منتدى لهذه الدعم وشكرا مقدما!!

ويارب الموضوع مو مخالف:nosweat:

السلام عليكم راح ادخل بالموضوع مباشرا.. انا كل ماجي اوزع هيدر متمدد اوزعه يطلع بالاكسبريشن وب تمام لكن لما افتح بالمتصفح يطلع مو متدد او متمدد لكن مغوش اوشكله مو حلو او يطلع متقطع وطبعا هالشيئ لما اخلي لون الهيدر من الاستايلات يعني مو لون عادي اما اللون العادي يطلع تمام مافي مشاكل ياريت مساعدا ...

أعلى