تغيب تحكم علقت حركة الملاحة الجوية

تغيب تحكم علقت حركة الملاحة الجوية من سي ان ان موظفي أسلاك أجبرت الطائرات على الأرض من دون مساعدة معالم القصة هبطت رحلتين مع أي اتصال من برج...

DeCo

™ ThEee Biiig BoOoSss ™
من سي ان ان موظفي أسلاك

exp.am.air.traffic.control.mishap.cnn.640x360.jpg

أجبرت الطائرات على الأرض من دون مساعدة

معالم القصة
  • هبطت رحلتين مع أي اتصال من برج المراقبة
  • إن القوات المسلحة الأنغولية تحقيق في الحادث
  • أوامر الأمين نقل اثنين من وحدات تحكم على التحول بين عشية وضحاها
الخميس في بيان وقالت ادارة الطيران الاتحادية قد علقت على وحدة تحكم الحركة الجوية بعد وحدة تحكم لم تستجب للطائرتين واردة في واشنطن ريغان الوطني مطار رونالد ، (سي ان ان) -- واشنطن والقوات المسلحة الأنغولية مدير راندي بابيت.

"إن القوات المسلحة الأنغولية تحقق بدقة حوادث يوم الاربعاء في الصباح الباكر في برج المراقبة رونالد ريغان واشنطن الوطني المطار. ومع كل هذا يجري ، فقد قمنا بتعليق وحدة تحكم حركة النقل الجوي من جميع الرسوم التشغيلية ، وأنا مصمم على الحصول على الجزء السفلي من هذا الوضع ل سلامة جمهور المسافرين "، وقال بابيت.

"وطيار سابق ، أنا غاضب شخصيا أن هذا تحكم لا تفي مسؤوليته للمساعدة في هذه الأراضي طائرتين ، ولحسن الحظ ، في أي نقطة وإما الخروج من الطائرة بالرادار ونظامنا احتياطية في ركل لضمان سلامة هبوط الطائرات على حد سواء ".

وقال بيتر Knudson ، المتحدث باسم المجلس الوطني لسلامة النقل ان الوضع بدأ في 0:10 الاربعاء عندما طائرة الخطوط الجوية الأمريكية حاولت الاتصال بها للحصول على البرج التخليص على الأرض وحصلت على أي جواب. وكانت الطائرة في اتصال مع مركز مراقبة الحركة الجوية الإقليمية ، وحدة تحكم في هذا المرفق نصح الطيار أنه أيضا لم تتمكن من الاتصال بأي شخص في البرج ، وفقا لتسجيل مراقبة الحركة الجوية في liveatc الموقع. صافي.

"1012 ،" وحدة تحكم وقال في اشارة الى رقم الرحلة للشركة ، "ودعا عدة مرات على الهاتف الثابت وحاولت الاتصال على خط تجاري وليس هناك جواب.

"البرج هو على ما يبدو من دون طيار" ، وقال وحدة تحكم.

سأل لماذا يبدو من قبل الطيار ، وحدة تحكم وردت في وقت لاحق ، "حسنا ، انا ذاهب الى اتخاذ تخمين ويقول أن حصلت على تأمين وحدة تحكم بها. لقد سمعت من هذا يحدث من قبل. لحسن الحظ ، انها ليست في كثير من الأحيان ، واضاف" قال.

وقال Knudson هبوط الطائرة دون وقوع حوادث في حالة تسمى ب "المطار غير المنضبط".

واضاف ان نحو 15 دقيقة في وقت لاحق ، في رحلة لشركة يونايتد ايرلاينز فشل أيضا في الوصول الى البرج وهبطت دون أي مشاكل. بعد ذلك ، إلا أن تحكم في البرج مرة أخرى في مجال الاتصالات. وقال احد Knudson تحكم التوظيف والبرج في هذه المرة وقعت.

أمر وزير النقل راي لحود يوم الاربعاء ان القوات المسلحة الأنغولية لجدولة اثنين من وحدات تحكم على التحول بين عشية وضحاها.

"من غير المقبول أن يكون واحد فقط تحكم في البرج إدارة الحركة الجوية في المجال الجوي هذا الحرجة. لقد طلبت من القوات المسلحة الأنغولية أيضا مدير راندي بابيت لدراسة مستويات التوظيف في المطارات الأخرى في جميع أنحاء البلاد" ، قال.

وقال Knudson أنه ليس من غير المألوف للطائرات بالهبوط في المطارات في مثل هذه الحالة. وقال ان ابراج مراقبة في بعض الحقول في جميع أنحاء البلاد اغلاق ليلة والطائرات لا تزال الأراضي. ومع ذلك ، قال انه يمكن ان noton ما إذا كان يستخدم في أي وقت مضى أن الممارسة الوطنية ريغان.

وقال المتحدث باسم شركة الطيران إد Martelle طائرة الخطوط الجوية الأميركية ، التي كانت قادمة من ميامي ، وكان 91 راكبا وستة من افراد الطاقم كانوا على متنها. وقالت المتحدثة باسم ميغان مكارثي رحلة لشركة يونايتد ايرلاينز كانت قادمة من شيكاغو مع 63 راكبا وافراد الطاقم الخمسة.

اضطرت شركة أمريكان ايرلاينز على الوضع ، قائلا انه تركها لإدارة الطيران الفدرالية في التعامل معها. وأشار إلى أن شركة الخطوط الجوية المتحدة القومي لسلامة النقل هو استعراض الحادث ومكارثي وقالت الشركة تجري مراجعة خاصة به.

وكارول Cratty ساهمت سي ان ان لهذا التقرير



أكثر...
jydf jp;l ugrj pv;m hglghpm hg[,dm​
 
أعلى