بالصور السلطانة هيام تستعرض حملها بفستان ضيق

بالصور السلطانة هيام تستعرض حملها بفستان ضيق ظهرت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» في أحدث صورة لها بفستان ضيق أبرز بطنها...

KiRo

"The Boss Of KalemarO "


بالصور السلطانة هيام تستعرض حملها بفستان ضيق







ظهرت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» في أحدث صورة لها بفستان ضيق أبرز بطنها المنتفخ، حيث أنها في الشهر السابع من حملها.

مريم التي من المنتظر أن تضع مولودتها الأولي في فبراير المقبل انتهت من تصوير إعلان حفاضات الأطفال لصالح إحدى الشركات التركية مقابل 1 مليون ليرة في العاصمة الألمانية برلين، ومن المقرر أن يتم عرضه على الشاشات قريباً.
من ناحية أخرى انتشرت شائعات حول استعداد نجمة «حريم السلطان» لتجسيد شخصية «السلطانة كوسيم» في مسلسل جديد من إنتاج شركة Tims، وهي نفس الشركة التي انتجت مسلسل «حريم السلطان».
وفي الوقت الذي أكدت فيه الشركة أنها في طور التجهيز للمسلسل الجديد، نفت أن تكون اتفقت مع أي أبطال للعمل حتى الآن، خاصة أن مريم مازالت في مشاكل مع صاحب الشركة المنتجة بعد أن انسحبت بشكل مفاجئ ورفضت استكمال تصوير الجزء الرابع من «حريم السلطان» عقب اكتشاف حملها ورفض حبيبها ووالد جنينها رجل الأعمال التركي جان التاش الإنجاب منها، الأمر الذي دفعها للسفر لألمانيا.







بالصور السلطانة هيام تستعرض حملها بفستان ضيق
 
أعلى