أسماء أئمة الحرم المكي الشريف في شهر رمضان 1433 ،، أسماء أئمة المسجد الحرام في صلاة التراويح برمضان

أسماء أئمة الحرم المكي الشريف في شهر رمضان 1433 ،، أسماء أئمة المسجد الحرام في صلاة التراويح برمضان 2022 السديس والشريم والمعيقلي والجهني يؤمون التراويح...

TheBlackMask

واحــد من النـــاس
السديس والشريم والمعيقلي والجهني يؤمون التراويح بالمسجد الحرام



يؤم المصلين في المسجد الحرام، خلال شهر رمضان الكريم لعام 1433 هجرية، كل من المشايخ سعود الشريم، وعبد الرحمن السديس، وماهر المعيقلي، وعبد الله الجهني، حسبما حددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.
وأوضحت الرئاسة في الجدول المُصدر أنه سيؤم المصلين في المسجد الحرام خلال ليالي الوتر من شهر رمضان المبارك في صلاة التراويح في التسليمات الخمس الأول الشيخ عبدالله بن عواد الجهني. فيما يؤم الشيخ عبدالرحمن السديس المصلين في التسليمات الخمس الأخيرة والشفع والوتر.
أما ليالي الشفع من شهر رمضان المبارك فسيؤم المصلين الشيخ سعود بن إبراهيم الشريم في الخمس الأول، وفضيلة الشيخ ماهر المعيقلي في الخمس الأخيرة والشفع والوتر.
ومن المقرر أيضاً أن يؤم المصلين في العشر الأواخر من شهر رمضان في صلاة التراويح الشيخان عبدالله بن عواد الجهني وماهر المعيقلي، في حين سيؤم المصلين في صلاة التهجد الشيخ سعود الشريم في التسليمات الثلاث الأول والشيخ عبدالرحمن السديس في التسليمتين الأخيرة مع الشفع والوتر.
وفيما يتعلق بخطب الجمعة خلال شهر رمضان، قال حمد المنصور، مدير العلاقات العامة والإعلام في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي: "إن صلاة الجمعة خلال شهر رمضان المبارك ستكون حسب الترتيب، ففي الجمعة الأولى من الشهر الفضيل يختص بها الشيخ صالح آل طالب، والجمعة الثانية توكل للشيخ أسامة خياط".
وتابع يقول: "الجمعة الثالثة سيؤومها الشيخ سعود الشريم، والجمعة الرابعة سيؤمها الشيخ صالح بن حميد، والجمعة الخامسة ستكون للشيخ عبدالرحمن السديس"، طبقًا لـ "العربية نت".
وأوضح المنصور أنه سيؤم المصلين ليلة ختم القرآن الكريم الشيخ عبدالرحمن السديس، بينما سيؤم المصلين لصلاة العيد الشيخ صالح بن حميد.




Hslhx Hzlm hgpvl hgl;d hgavdt td aiv vlqhk 1433 KK hgls[] hgpvhl wghm hgjvh,dp​


http://www.al-zin.com/vb/t132963.html
 
أعلى